نطاقات: رفع الحد الأدنى للأجر لاحتساب العامل السعودي كاملًا إلى 5,000 ريال ثم 6,000 ريال
اقرأ الفروق مع المصادر الأصلية. المقارنة التاريخية ليست بياناً بانطباق المتطلبات حالياً.
نطاقات: رفع الحد الأدنى للأجر لاحتساب العامل السعودي كاملًا إلى 5,000 ريال ثم 6,000 ريال
سجل الإصدارات المعتمدة| المتطلب | من | إلى |
|---|---|---|
| التوطين | غير محدد | غير محدد |
| الراتب الشهري | 5000 ر.س | 5000 ر.س |
| حد العاملين | غير محدد | غير محدد |
قارن النطاق والشروط
اعتبارًا من 25 أبريل 2027م، يُحتسب العامل السعودي كاملًا في نسبة التوطين للمنشأة ضمن برنامج نطاقات إذا كان أجره الشهري 5,000 ريال على الأقل بدلًا من 4,000 ريال، ثم يرتفع الحد إلى 6,000 ريال اعتبارًا من 25 أبريل 2028م. لم تُنشر بعد آلية الاحتساب الجزئي لمن تقل أجورهم عن الحد.
اعتبارًا من 25 أبريل 2027م، يُحتسب العامل السعودي كاملًا في نسبة التوطين للمنشأة ضمن برنامج نطاقات إذا كان أجره الشهري 5,000 ريال على الأقل بدلًا من 4,000 ريال، ثم يرتفع الحد إلى 6,000 ريال اعتبارًا من 25 أبريل 2028م. لم تُنشر بعد آلية الاحتساب الجزئي لمن تقل أجورهم عن الحد.
تُعرض الإصدارات التاريخية للمقارنة وليست متطلبات حالية. قد يختلف النطاق وشروط الأهلية.
عرض سجلات المصدر والمراجعة للإصدارين
من: سجل المصدر
- النشر
- ٢٥ أكتوبر ٢٠٢٦
- السريان
- ٢٥ أبريل ٢٠٢٧
- اعتماد تاسك
- ٨ نوفمبر ٢٠٢٦
إلى: سجل المصدر
- النشر
- ٢٥ أكتوبر ٢٠٢٦
- السريان
- ٢٥ أبريل ٢٠٢٧
- اعتماد تاسك
- ٨ نوفمبر ٢٠٢٦
ماذا يعني ذلك لقواك العاملة؟
ناقش المهن وخطط التوظيف وأسئلتك في مراجعة متخصصة مع تاسك.
